منتديات عطر الشام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات عطر الشام

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

استفسار هام جدا!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
f*u*c*k*e*r
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
العمل والترفيه : إشتراكي مهكـــر وطعموني خــرا

استفسار هام جدا!!! Empty
مُساهمةموضوع: استفسار هام جدا!!!   استفسار هام جدا!!! Emptyالجمعة يوليو 06, 2007 5:31 am

مرحبا صبايا وشباب..

كيفكن؟؟ انا والله مو منيح بنوب بنوب..
بلا طول سيرة..يعني أنا حابب استفسر منكن .... انو ليش هيك المنتدى صاير بايخ كتير وبخري ومو حلو بالمرة؟؟!!
أنا آسف ازا تقلت بالحكي شوي..بس عنجد انو انا كتير مزعوج..يعني والله انو المنتدى كان حلو كتير وبجنن لهيك انا سجلت فيه..يعني والله انو لما كنت اسمع عنو كنت قول لحالي وااااااو شو هالمنتدى الفلجة هاد؟! وفعلا بالاول كان كتير حلو وبعدو ..بس للاسف انو ماعاد حدا فات وكل الحلوين والحبابين راحو..وماعاد حدا حط مواضيع متل اول ايام ما كنا نلحق نحط ردود..لك آآآآآآآآآآخ الله يرحم هديك الايام.
رجاء من الكل انو يرجع يفوت .. رجاء مني.. وازا كنتو طلعتو لانو انا والجداد فتنا فانا مستعد انو اطلع لانو وجودي وعدمو واحد.. انا بعرف انو ماحدا طايقني.. بس والله انو انا ماني مزعج وكريه لهالدرجة..
عنجد انو انا كتير مزعوج من حالي لاني حاسس حالي انو الكل قرفان مني ومو طايقني.. بس الصراحة انو في حدا واحد منكن بس فهمني وحاول يساعدني بس لاسف هلأ هو ماعم يرد علي Crying or Very sad عنجد ما بعرف ليش؟؟!! وبدي قلو انو آسف كتير ازا زعجتو بشي

وبتمنى انو الموضوع هاد ما ينحذف وانو ينعطى حقو من الادارة الكريمة ومن المشتركين الكرام..وصحيح تذكرت بدي قول مبروك للمديرات الجديدات..هلأ أكيد ماعاد حدا يبندني..صح؟ لأنكن حبابين و خصوصا بعد ما طلع دودو الله يسهلو أمرو..ربس الله يسامحو

يلا حبايبي وحبيباتي..بتمنى اني ما كنت ضيف تقيل دم عليكن ..وعنجد انو انا بس مستني رهن اشارتكن لاترك المنتدى
ورجاااء..لا حدا يفهمني غلط اني مثلا كون عم امزح او اتمسخر او انو انا مستقلع اوا انو ما عندي كرتمة لاني مستني حدا من الادارة انو يقلي اترك!! أبدا لا تفكرو هيك بس لانو انا مو حابب اطلع بالمرة بس اذا كانت هي ارادتكن فوقتها ماعلي الا الطاعة..

وعلى كل وبجميع الاحوال..بتمنى اني ارجع شوف هداك المنتدى الحلو...

بااااي
*~~*mody-girl*~~*
المدير
المدير
*~~*mody-girl*~~*

انثى
العمل والترفيه : .........................

استفسار هام جدا!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار هام جدا!!!   استفسار هام جدا!!! Emptyالجمعة يوليو 06, 2007 6:07 am

أنا كمان كنت عم بسأل حالي انو ليش صاير المنتدى ميت...........انا كتييييييييييييير حابة انو نرجع الحياة للمنتدى لأنو هو منتدى كتيييييييييييييييير حلو................

وإنت كيف حاسس انو الكل قرفان منك؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني ازا هنّ ما قالوا الإحساس ما بيكفي.......

وأكيييييييييييد الموضوع ما رح ينحذف........وما بدنا حدا يترك المنتدى......بالعكس.......بدنا الكل يضل ويزيد العدد...

وإن شا الله بيرجع المنتدى متل ما كان.......ونحنا مو مزعوجين منك.......وأهلا وسهلا فيك بالمنتدى............
H4ck L0RD
عضو نشيط
عضو نشيط
H4ck L0RD

ذكر
الحالة : قاعد عـــالكمـــــــــبيوتر
العمل والترفيه : ........لا شغلة .........و لا عملة

استفسار هام جدا!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار هام جدا!!!   استفسار هام جدا!!! Emptyالثلاثاء سبتمبر 25, 2007 1:59 pm

ميت ميت ميت

و لا أقرف من هيك شوووووو وين الأعضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
H4ck L0RD
عضو نشيط
عضو نشيط
H4ck L0RD

ذكر
الحالة : قاعد عـــالكمـــــــــبيوتر
العمل والترفيه : ........لا شغلة .........و لا عملة

استفسار هام جدا!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار هام جدا!!!   استفسار هام جدا!!! Emptyالثلاثاء سبتمبر 25, 2007 2:01 pm

نايمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!111
زائر
زائر

استفسار هام جدا!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار هام جدا!!!   استفسار هام جدا!!! Emptyالثلاثاء مارس 04, 2008 4:42 pm

ببببببببببببببسس ما في اقرف منك ما شي لاتغلط
زائر
زائر

استفسار هام جدا!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار هام جدا!!!   استفسار هام جدا!!! Emptyالثلاثاء مارس 04, 2008 4:43 pm

بببسسسسسسسس لو في منك على موز

استفسار هام جدا!!!
صفحة 1 من اصل 1